الضمان والصيانة


نسعى في قمرة جاهدين لأن نقدم لك أفضل خدمة ممكنة، ونحرص على أن تستفيد من المنتجات التي يتم شراءها من متجرنا الإلكتروني أو المعارض الخاصة بنا أو موزعينا دون القلق من خدمات بعد البيع وأهمها الضمان والصيانة.

ونتبع سياسة مانرضاه لنا نرضاه للعميل، حيث يصبح العميل في قلب الاهتمام. والخدمة التي نقدمها له في أجمل شكل وصورة هي غايتنا الأسمى. 

المنتجات المتوفرة لدينا متوافقة مع المواصفات والمقاييس السعودية.
يمتد الضمان لمدة سنتين في أغلب المنتجات، ويصل الى ٦ شهور بحسب نوع المنتج كالبطاريات.
المنتجات التي يتم توفيرها من الوكيل المحلى، فإن شروط الضمان والصيانة تخضع لسياسته.

يغطي الضمان:
أجور اليد وقطع الغيار في حال الاعطال المصنعية.
أجور اليد في حال وجود اي عطل بسبب سوء الاستخدام.

لايشمل الضمان:
الأعطال بسبب الإهمال من قبل العميل اما بالاستعمال الخاطئ، التخزين الغير متوافق مع توصيات الشركة المصنعة او بسبب الكوارث الطبيعية.
الاعطال بسبب استهلاك المنتج بطريقة غير صحيحه.
الأعطال بسبب تحديث برامج او نظم تشغيل المنتجات في مراكز صيانة او عن طريق اشخاص غير مرخصين من قبلنا.
الأعطال بسبب السقوط، الاهتزاز بعنف ، تعرض المنتج للغبار والاتربه، الاوساخ أو الصدأ بسبب تعرض المنتج للرطوبة الزائدة.
الأعطال بسبب صيانة المنتج في مراكز صيانة غير معتمدة من قبلنا.
الأعطال بسبب عدم التقيد بتعليمات الاستخدام في دليل المستخدم او بالتعليمات المنشورة من قبل الشركة المصنعة على شبكة الانترنت.
الأعطال بسبب استخدام قطع اكسسوارات من شركات آخرى غير متوافقة او ذات جودة متدنية.

شروط عامة:
يبدأ الضمان من تاريخ فاتورة الشراء.
يتم أخذ موافقة العميل قبل البدء بعميلة الصيانة.
في حال كان العطل مصنعي نتحمل مصاريف شحن المنتج الينا وإعادته اليه.
رقم الفاتورة وتاريخها المرسل الى جوالكم تغني عن إحضار الفاتورة، ويشترط تطابق الرقم التسلسلي للمنتج.