الأسئلة الشائعة


هل المنتجات المعروضة في موقع قمرة متوفرة؟

نعم إن جميع المنتجات المعروضة في الموقع والتي يمكنك اضافتها للسلة متوفرة في مستودعات قمرة وجاهزة للتسليم الفوري. في حالة كان هنالك منتج معروض ولكنه غير متوفر أو لا يطابق المواصفات التي يرغب المشتري بها ، فإن موقع قمرة في هذه الحالة يوفر المنتج بالطلب مما قد يستغرق بعض الوقت.

ما المقصود بـ أخبرني عن التوفر؟

في حال نفاذ المنتج من المخزون يتم تغيير حاله المنتج من إضافة للسلة الى أخبرني عند التوفر، بحيث يتيح للعميل تسجيل رغبتة في إعلامه حال توفر المنتج في المخزون، ويتم إعلام العميل بذلك عبر قنوات الإتصال المختلفة: مركز الإشعارات في الموقع، البريد الإلكتروني، رسالة جوال، أو الاتصال المباشر.

ما المقصود بـ طلب مسبق؟

نحرص في قمرة على توفير أحدث المنتجات حال توفرها من المصنع، ويتم توفير كميات محدودة حسب قدرة المصنع الإنتاجية، وللعملاء الراغبين في الحصول على أحدث المنتجات أتحنا الطلب المسبق ليتمكن العميل من الشراء المبكر للمنتج ويضمن حصولة عليه بشكل أسرع. يتم مراعاة الأولوية بالطلب المسبق حسب الأقدمية في تسجيل الطلب.

ما المقصود بـ طلبية خاصة؟

نسعى في قمرة لتوفير الحلول المتكاملة التي تلبي احتياجاتكم لتكون متاحة للشراء المباشر، ونعي بأن هناك المزيد من المنتجات التي قد يكون الطلب عليها قليل جداً بحيث يصعب توفيرها بشكل مسبق لطلب العميل، ولهذا أولينا اهتماماً للطلبات الخاصة، بحيث يعمل فريق مختص على توفير المنتجات التي يتم طلبها من العميل، وتعتمد فترة تسليم المنتج على مدى توفر المنتج في الاسواق العالمية والوقت المستغرق للشحن. ونسعى جاهدين بأن تكون المدة المنتظرة في حدود المعقول.

في بعض الحالات يكون هناك تغير في توفر المنتج أو انقطاعه عن التصنيع، أو تغير في السعر، أو في عدم القدرة على إستيراده لأي سبب كان خارج حدود قدرتنا، أو استغراق وقت اكثر من شهرين لتوفير المنتج، وحينها، يقوم فريق العمل بإبلاغ العميل بحالة الطلب وبناء على الإتفاق يتم المضي بالطلب أو إرجاع المبلغ إلى حساب العميل بشكل فوري.

كيف يمكنني التأكد من اكتمال طلبي؟

ستصلك رسالة على الايميل المسجل في الطلب."تأكد من الرسائل المهملة" بمجرد وصولها إليك فإن طلبك قد تم بطريقة صحيحة.

ماهي طرق الدفع المتاحة؟

​الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، فيزا - ماستركارد- مدى - ابل باي - تمارا للتقسيط - تمارا للدفع الآجل.

كم المدة اللازمة لشحن الطلب؟

  • داخل مدينة الرياض: تستغرق مدة التوصيل من يوم إلى ثلاثة أيام من تاريخ إسناد الطلب لمندوب التوصيل.
  • خارج مدينة الرياض: تستغرق مدة التوصيل من يوم إلى خمسة أيام من تاريخ إسناد الطلب لشركة التوصيل. 

ملاحظة: يتم التوصيل طوال ايام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت وايام الأعياد والاجازات الرسمية حسب عمل شركة الشحن.

كيف يتم توصيل الطلب؟

بعد تجهيز الطلب بكل اهتمام وعناية يتم تسليمه إلى المندوب الخاص بمنطقة العميل والذي يقوم بدوره بالتواصل معه هاتفياً ليتم الاتفاق على الوقت المناسب له لاستلام الطلب. أما إن كان العميل من خارج منطقة الرياض فيتم إرسال الشحنة الخاصة به عن طريق شركة الشحن المعتمدة لدينا.

هل يمكنني تتبع طلبي؟

بعد إتمامك لطلبك. يصلك رقم التتبع مع شركة الشحن. 

قمت بشراء منتج ولم يناسبني وأرغب في استبداله، ماهي الخطوات؟

يمكنك استبدال المنتج خلال اول ثلاث أيام بعد شراءه، ويشترط أن يكون المنتج سليم.

قمت بشراء منتج ولم يناسبني وأريد منتج آخر ولكنه غير متوفر بالمتجر، ماذا أفعل؟

إذا كان المنتج غير متوفر يحق للعميل طلب فتح حساب له، بحيث يمكنه من شراء شيء أخر متى أراد.

قمت بشراء منتج ولم يكن مطابق للوصف، أريد استرجاع المبلغ فما الطريقة؟

يستطيع العميل استرجاع المبلغ أو استبدال المنتج بـ منتج آخر بنفس المبلغ أو طلب فتح حساب له لدى الشركة